تحدث محمود حمدي الونش لاعب فريق الكرة بالزمالك عن العملية الجراحية التي خضع لها اليوم الثلاثاء للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وقال الونش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أنا بخير والعملية الجراحية استغرقت ساعة ونصف، وسأبدأ العلاج الطبيعي قريبا تمهيدا للعودة إلى التدريبات من جديد".

وأكمل: "أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على وقفته معي، وهو لم يقصر معي وقرر على الفور سفري إلى إنجلترا لإجراء العملية الجراحية، وأشكر الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك والدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر على وقفتهما معي".

طالع | الونش يجري عملية جراحية ناجحة في إنجلترا

وواصل: "سأعود إلى مصر بعد الاطمئنان على حالتي خلال 48 ساعة، وأشكر زملائي في الزمالك على اهتمامهم بالسؤال عني والجميع داخل الفريق على قدر المسؤولية".

وأشار: "الزمالك لا يقف على أحد والموجود يسد، وأشكر جماهير الأبيض على دعمهم لي ومساندة الفريق، وأنا راض بقضاء الله وأتمنى التوفيق للفريق الموسم الحالي".

واختتم: "كنت أتمنى خوض مباراة السوبر أمام الأهلي والتوفيق غاب عن الزمالك، وفيريرا أستاذ للمدربين على مستوى العالم وخسارة مباراة ليست نهاية المطاف وأشكر فيريرا وأمير مرتضى على تواصلهما معي للاطمئنان على حالتي".