كشف بطل الفنون القتالية الأيرلندي السابق، كونور مكجريجور، عن رغبته في شراء نادي ليفربول لكرة القدم بعد عرضه للبيع من قِبل مالكيه.

وكانت مجموعة فينواي الأمريكية، المالكة لـ ليفربول، قد أعلنت أمس الإثنين طرحها النادي للبيع واستعدادها للاستماع إلى عروض الراغبين في الشراء.

يمكن للنادي الحصول على رسوم تزيد عن 5 مليارات يورو، والتي ستكون واحدة من أكبر الصفقات الرياضية في التاريخ.

قد يتطلب الأمر شخصًا لديه حساب مصرفي كبير جدًا حتى يتمكن من شراء النادي وتمويل الفريق.

اقرأ أيضًا.. أغنى رجل في بريطانيا يعلن موقفه من شراء ليفربول

أحد الأشخاص المهتمين بالنادي هو كونور مكجريجور، حيث نشر نجم الفنوت القتالية السابق على موقع "تويتر" أنه طلب معلومات حول البيع المحتمل للنادي.

عندما طلب أحد معجبيه شراء ليفربول، أجاب مكجريجور: "سأحب ذلك! لقد طلبت معلومات عن هذا، نعم، سرعان ما سمعت، يا له من تحول في الأحداث! يا له من نادِ".

هذه ليست المرة الأولى التي يعلق فيها مكجريجور على احتمال شراء فريق كرة قدم، في شهر مارس أكد ماكجريجور أنه مهتم بإمكانية تقديم عرض لشراء سيلتيك أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

أشار مكجريجور في الماضي إلى أنه دعم مانشستر يونايتد عندما كان صبيًا، لكن في الآونة الأخيرة، أعلن ولاءه لليفربول، من خلال التأكيد على أنه كان يشجع الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

وقال قبل المباراة النهائية: "تعرف، عائلتي هي ليفربول، وأنا من أنصار ليفربول، أنا من مشجعي ريال مدريد أيضًا، آمل أن تكون مباراة رائعة ولكن سأدعم ليفربول".