يتبقى للمنتخب السعودي مباراتان وديتان قبل المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر ضمن المجموعة الثالثة من البطولة.

منتخب السعودية قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيًا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

الأخضر بدأ مشواره في معسكر أبو ظبي بالفوز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لمثله أمام ألبانيا، وتعادل سلبيًا أمام الهندوراس ثم فاز بهدف دون رد أمام أيسلندا، ويتبقى له مواجهة بنما في العاشر من نوفمبر.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

اقرأ أيضا.. صحف الأرجنتين عن إصابة سلمان الفرج: السعودية تخسر "مايسترو" منتخبها 

مواعيد مباريات منتخب السعودية قبل كأس العالم 2022 

السعودية× بنما

تقام المباراة يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة. 

السعودية × كرواتيا

تقام المباراة أمام كرواتيا وديا في الرياض يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة. 

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم والتي تضم كذلك منتخبات بولندا والمكسيك.

ويلعب الأخضر أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم يواجه المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.