تحدث أحمد نادر السيد المحترف ضمن صفوف فيزيلا البرتغالي، عن سبب استبعاده من قائمة منتخب مصر الأولمبي.

وكان روجير ميكالي أعلن عن قائمة منتخب مصر الأولمبي، لمعسكر نوفمبر الذي يأتي لتحضير اللاعبين لمواجهة زامبيا في مارس المُقبل، بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا. طالع القائمة من هنا.

وقال أحمد نادر السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "قالوا لي إنني سأكون في هذا المعسكر مع منتخب 2003، لكي نجهز لإفريقيا، لأن هذا آخر معسكر قبل البطولة، ولا توجد لدي مشكلة في استبعادي من المنتخب الأولمبي".

وتابع: "أكون سعيد عندما انضم للمنتخب الأولمبي، ولكن منتخب الشباب هذا منتخبي، وسعيد للغاية أنني سأنضم له".

طالع أيضًا.. ميكالي يُخطر اتحاد الكرة بموقفه من المباريات الودية المعروضة على منتخب مصر الأولمبي

وعن عقده مع الزمالك: "أنا معار لمدة عامين، ووقعت عامًا مع الأبيض حتى 2024 قبل رحيلي، بغض النظر عن توثيق العقد أو عدم توثيقه، أنا مع الزمالك وعندما تنتهي إعارتي سأعود، ولو النادي يرغب في تواجدي سأتواجد، ولو يريد رحيلي سأرحل".

وأردف: "لا أعلم هل تم توثيق العقد أم لا، ولكني عندما أنهي إعارتي سأعود للنادي، وسأرى ماذا أفعل حينها، فأنا ابن النادي، والذي يريده سأفعله، ولو القرار سيكون لي سأرغب في الاحتراف ولكن بموافقة الزمالك".

وعن تجربته في البرتغال، اختتم: "الخطوة التي اتخذتها للاحتراف كانت الأفضل في حياتي، تعلمت الكثير خلال العامين الماضيين، وسعيد بأنني متواجد هنا، وأرى أن الاحتراف يغير عقلية اللاعب".