عبر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوماس المكسيكي، داني ألفيس، عن سعادته الشديدة بعد ظهور اسمه ضمن قائمة منتخب البرازيل المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن المدير الفني لمنتخب السامبا، تيتي، قائمة البرازيل في مونديال قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر وتضمنت اسم ألفيس الذي يبلغ من العمر 39 عامًا.

اقرأ أيضًا.. تيتي يوضح السبب وراء استدعاء داني ألفيس لقائمة البرازيل في مونديال قطر

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daniel Alves (@danialves)

وظهر البرازيلي في فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق على اختياره ضمن القائمة، وقال: "اليوم هو يوم النصر".

وتابع: "لهذا السبب أنا سعيد جدًا، بتلقي هذه الاخبار التي تساعدني في الشعور بالرضا منذ سنوات مضت، لقد مررت بنفس الموقف وانتهى الأمر بإصابة خطيرة حرمتني من كأس العالم 2018 وسط دموع وحزن شديدين".

وأضاف: "في الحقيقة، يجب على أي شخص ألا يتخلى عن أحلامه، لقد كنت على صواب لأن أربع سنوات مرت ويجب أن استعد جيدًا لأكون قدر المسئولية من حيث الانضباط والتركيز لأنهم وثقوا في قدراتي واستدعوني للقائمة للمشاركة في بطولة كبيرة مثل كأس العالم".

وواصل: "نحن سنذهب إلى قطر من أجل الفوز، لدينا الشعور بأننا يمكننا فعل الكثير من الأشياء الرائعة بهذا القميص، ليس هناك شيء سهل ولكن مع الكثير من المثابرة نستطيع أن نفعلها".

واستمر: "اليوم، تلقيت تلك الأخبار الرائعة آمل أن أكون قادرًا على تمثيل هذا القميص كما فعلت دائمًا، لكنني سعيدًا للغاية وراضٍ بعد كل الجهد المبذول من الجميع لأصل إلى هذه اللحظة، وارتداء قميص البرازيل تحديًا، وكان محور تركيزي".

وأتم: "عودتي إلى منتخب البرازيل هدف وتم تحقيقه، آمل أن أحقق المزيد من الأهداف الأخرى لأتمكن من الاحتفال بطريقة أخرى وأفضل من الآن".