قال أحمد أيوب مدرب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والمدير الفني الحالي لحرس الحدود، إن مارسيل كولر قاد المارد الأحمر لخوض مباراة مميزة أمام الزمالك في كأس السوبر المصري.

وأضاف أيوب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الريمونتادا": "المنافسة على كل بطولة أمرًا طبيعيًا على النادي الأهلي، والأداء دائمًا يكون مميزًا، ولكني أرى ثبات وواقعية هجوميًا ودفاعيًا بالنسبة للأهلي مع كولر وهذه ميزته".

مصطفى زيكو يعلق عبر بطولات على انضمامه لأول مرة إلى منتخب مصر

وتابع: "كولر أغلق على الأهلي إعلاميًا في بداية فترة توليه، وعلى المستوى الفني الفريق تقدم ولكني لا يمكنني تقييم المدرب بشكل كامل في الوقت الحالي".

وواصل: "سعيد بانضمام مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود لمنتخب مصر، آخر لاعب من حرس الحدود انضم للمنتخب كان منذ 12 أو 13 عامًا". وأردف: "توقعت انضمام زيكو لمنتخب مصر وراهنت عليه، وقلت إنني سأقدم لاعبًا لمنتخب مصر وكان حديثي عن زيكو".

واستكمل: "فوجئت فقط أن الأمر جاء بسرعة، ولكني توقعت من خلال إمكانيات زيكو أنه سيكون له شأن كبير وحفزته وطالبته بالإلتزام وتطوير أدائه وهو لديه استعداد لذلك، ويوجد لاعب أخر، مؤمن عوض، وسيؤدي بشكل جيد مع منتخب مصر الأولمبي".

واختتم: "زيكو أخبرني أن فيتوريا أشاد به في تدريبه الأول مع منتخب مصر، بالنسبة لي هو لاعب مميز، وسيكون له شأن كبير إذا طور من ذاته".