كشف ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن تطورات أزمة مريم مصطفى ودعاء محمد، بعد توقيعهما على عقود لناديي الأهلي والزمالك.

وقال قمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "اللاعبتان مريم مصطفى ودعاء محمد قد انضما لقائمتي الأهلي والزمالك، وهما غير مُسجلتين في الناديين، ولا يمتلكان بطاقات تعريفية".

طالع | الأهلي يوضح عبر "بطولات" سبب ضم مريم مصطفى لقائمة سيدات الطائرة رغم توقيعها لـ الزمالك

وأضاف: "اللاعبتان طعنتا بالتزوير على عقود الأهلي والزمالك، والآن الحكم إذا أثبت صحة موقف الأهلي، فسيكون على مريم مصطفى إما العودة للنادي أو دفع الشرط الجزائي". 

وأرف: "اتحاد الطائرة أصدر حكمًا بإيقاف مريم مصطفى لمدة 4 أشهر وتغريمها 100 ألف جنيه، أما دعاء فقد طعنت بأن عقدها عام واحد وليس 3 سنوات، ولم تشارك طوال العام مع النادي اعتراضًا على عدم حصولها على أموال، وتقدم النادي بعقد جديد لمدة 3 سنوات، وهي طعنت بالتزوير وأكدت أنها وقعت على عقد لمدة سنة وليس 3 سنوات، واللاعبه لم تقدم نسخة من العقد لمدة عام".

واستكمل: "عقد الأهلي الجديد مع مريم مصطفى لم يوثق، والقلعة الحمراء قدمت عقود مريم مصطفى الجديدة بعدما وقعت اللاعبة للزمالك".

واستطرد: "اتحاد الطائرة سينفذ الحكم الصادر من القضاء بشان أزمة مريم مصطفى، وحاولت إنهاء أزمة اللاعبة بشكل ودي، ولكن هناك حالة من العناد بين القطبين".

طالع | لاعبة طائرة الأهلي تنشر صورتها بقميص الزمالك

واستأنف: "مريم مصطفى لم تنكر التوقيع للأهلي ولكن اعترضت على وجود شرط جزائي قيمته 3 ملايين جنيه، هناء حمزة اعترضت على زيادة بعض البنود في عقد نجلتها، وهذا الأمر يحدث في الكثير من الأندية".

واختتم: "مريم مصطفى كانت سترفض التوقيع حال علمها بوجود شرط جزائي في العقد قيمته 3 ملايين جنيه".