قرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استبعاد 3 لاعبين من حساباته في مواجهة الأحد أمام أيسلندا والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد سجله اللاعب سعود عبد الحميد، في رابع المباريات الودية التحضيرية في معسكر أبوظبي.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رينارد أخبر الثلاثي عبد الله الحمدان مهاجم الهلال، وأحمد بامسعود ظهير أيسر الاتحاد، وأمين بخاري حارس مرمى النصر، بعدم الحاجة إلى خدماتهم في مواجهة أيسلندا.

اقرأ أيضًا | سالم الدوسري: منتخب السعودية لن يذهب إلى كأس العالم ليكون ضيف شرف

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات بولندا والمكسيك، ويخوض أولى مواجهاته يوم 22 نوفمبر أمام منتخب الأرجنتين.

الأخضر بدأ مشواره في معسكر أبوظبي بالفوز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لمثله أمام ألبانيا، وتعادل سلبيًا أمام الهندوراس ثم فاز بهدف دون رد أمام أيسلندا، ويتبقى له مواجهة بنما في العاشر من نوفمبر.

منتخب السعودية قبل معسكر أبوظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيًا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.