تحدث نادي مانشستر سيتي عن نتائج قرعة دور الـ 1 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ومواجهة لايبزيج في تلك المرحلة.

ويلتقي مانشستر سيتي ولايبزيج في مرحلة دور الـ 16 حيث ستكون مباراة الذهاب في أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أو 21 أو 22 فبراير من عام 2023 في ألمانيا على ملعب "ريد بول".

وستكون مباراة الإياب في ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر سيتي أحد أيام 7 أو 8 أو 14 أو 15 مارس من عام 2023.

اقرأ أيضًا | نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023.. ليفربول ضد ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مواجهة معقدة

تيكشي بيجيريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي

وتحدث المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، تيكشي بيجيريستين، للمركز الإعلامي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "بعض الأندية الكبيرة خرجت بالفعل، بعضهم لا يلعب الآن في أوروبا، كانوا آخر مركز في المجموعة".

وتابع: "هذا ما يؤكد صعوبة المنافسة في دوري أبطال أوروبا، يجب احترام جميع المنافسين، ليفربول وريال مدريد فريقان مذهلان، مرشحان للفوز بالبطولة، لكن أحدهما سيخرج بالمرحلة المقبلة، جميع من وصل لمرحلة دور الـ 16 يستحقون هذه المكانة".

وعن لايبزيج: "فريق ليس بجديد على البطولة، يقدمون أداءً مميزًا، والمباراة أمامهم لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض، لديهم خبرة في دوري أبطال أوروبا، يستمدون قوتهم من كرة القدم الألمانية، مباريات مفتوحة للغاية هذا هو أسلوبهم وقد لا نحبه كثيرًا لأننا نحب السيطرة".

وأتم: "لعبنا ضدهم في الموسم الماضي، عانينا كثيرًا في مباراة الذهاب رغم الفوز، كان هناك الكثير من الأهداف، أمر جيد للمشاهدين لكن ليس للمحترفين، خسرنا في مباراة العودة، لذلك نعرف مدى صعوبة تلك المواجهة جيدًا".