علق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، على مواجهة النادي الملكي لنظيره ليفربول في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه ريال مدريد في دور الـ16، بعدما جمعت المباراة النهائية الفريقين بالنسخة الماضية، وحُسمت في النهاية لصالح النادي الملكي بهدف فينيسيوس جونيور.

وقال بوتراجينيو في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية بعد المباراة: "سنخوض مباراة ضد وصيف نهائي العام الماضي، فريق قوي جدًا، وفي وقت صعب".

طالع أيضًا.. نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 

وأضاف: "ريال مدريد وليفربول من عمالقة القارة، وسوف تلعب كل مباراة على ملعب عريق وصعب، مثل سانتياجو بيرنابيو وأنفيلد، لذلك ننتظر الكثير من هذه المباراة".

وأكمل: "لابد أن نكون جاهزين بنسبة 100%، ولدينا ثقة كاملة في أنفسنا، نحن أبطال أوروبا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي".

وشدد: "المباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة وهي ما ستحسم النتيجة النهائية، لا ننسى تأثير كأس العالم على اللاعبين وخوضهم مباريات مع منتخبات بلادهم قبل دور الـ16".

واختتم: "نحن سعداء بما نقدمه حتى الآن في الدوري الإسباني والأبطال، نتصدر الليجا وتأهنا في صدارة مجموعتنا، ودائمًا قدر ريال مدريد هو تحدي الصعاب".