يرى رابح ماجر أسطورة كرة القدم الجزائرية أن بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر ستشهد مفاجآت كثيرة من جانب المنتخبات الإفريقية.

وتبدأ منافسات كأس العالم يوم 20 نوفمبر الحالي وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

طالع أيضًا.. ديلي ميل: كوتينيو يغيب عن مونديال قطر 2022 للإصابة

وقال رابح ماجر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البلدوزر" المذاع على قناة "الشمس": "التجهيزات على أعلى مستوى في قطر استعدادًا لكأس العالم، وأمر مميز أن يكون هناك بلدًا عربيًا يُنظم هذا المحفل العالمي، وأنا مقيم فى قطر وأرى ذلك بعيني".

وأضاف: "حزين لعدم وجود الجزائر منتخب بلدي في كأس العالم، وأيضًا المنتخبين المصري والإيطالي".

وأردف: "أرى أن المنتخبات العربية تستطيع التألق فى كأس العالم رغم صعوبة المهمة ولكنها ليست مستحيلة".

واستأنف أسطورة الجزائر: "سنقوم بتشجيع المنتخبات العربية، وأرى أن المنتخب السعودي يملك الخبرات فى كأس العالم ومن الممكن أن يتقدم للأمام".

وواصل: "فى كأس العالم 2014 لم نكن نتخيل أن منتخب الجزائر يُمكنه الفوز على ألمانيا، وكنا قريبين من ذلك وقدمنا مباريات كبيرة".

وتابع: "السنغال لديها فرصة أن تتقدم فى كأس العالم بقيادة ساديو ماني، وأيضًا المنتخب الكاميروني بقيادة فينسنت أبو بكر، والمنتخبات الإفريقية تمتلك خبرات فى كأس العالم وستكون هناك مفاجآت كبرى".

وأوضح: "هناك منتخبات قوية فى كأس العالم بقطر والبطولة ستشهد مفاجآت كبيرة للغاية، وأرى أن المربع الذهبي لن يخرج عن كل من الأرجنتين بقيادة ميسي، والبرتغال بقيادة رونالدو، وفرنسا بقيادة مبابي، والبرازيل".

وأضاف: "المنتخبات فى كأس العالم تملك العديد من النجوم، والبطولة ستكون من الناحية البدنية كبيرة للغاية".

وأشاد رابح ماجر بمحترفنا المصري محمد صلاح، قائلًا: "جعلنا كلاعبين عرب نفتخر بما يقدمه مع ليفربول الإنجليزي، أتمني له التوفيق مع فريقه، فهو يُقدم النجاح منذ سنوات ونفتخر به للغاية".

واختتم: "محمد صلاح نجم كبير ويمتلك إمكانيات رائعة، وأتمنى أن يقود مصر إلى كأس العالم القادم هو ورياض محرز مع منتخب الجزائر".