أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أن إدارة القلعة الحمراء رفضت تعديل عقد أكثر من لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد أن ألمح الكثير من اللاعبين برغبتهم في تعديل عقودهم.

وأضاف عبد الغني في تصريحاته عبر برنامج "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "محمد الشناوي حارس مرمى الفريق واحد من الذين طالبوا بتعديل عقودهم، خاصة وأن رحلته في الأهلي أوشكت على الانتهاء بعد اقترابه من عامه الـ 34".

وتابع: "مسؤولو الأهلي يرون أن عقد الشناوي جيد ولا يستحق التعديل، خاصة وأن النادي يمر بأزمة مالية ولا توجد سيولة متوفرة لتنفيذ كافة مطالب تعديل العقود".

طالع أيضًا | كولر يطلب تدعيم 3 مراكز في الأهلي خلال الانتقالات الشتوية

وفي سياق آخر، كشف عبد الغني عن أزمة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مع حسين الشحات لاعب الفريق، مُشددًا على أن المدرب هدد الأخير بالخروج من حساباته الفنية وتوقيع غرامة مالية عليه.

وأوضح: "حسين الشحات لا يُشارك بشكل أساسي منذ أن تولى مارسيل كولر مسئولية تدريب الفريق إلا على فترات مُتباعدة، حيث شارك أساسيًا في مباراة أسوان بالدوري فقط بسبب غياب طاهر محمد طاهر للإيقاف".

وواصل: "وشهدت الأيام الماضية أزمة بين كولر والشحات بسبب تجاهل الأخير تعليمات المدرب بشأن عدم اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي، فقرر المدير الفني خروجه من قائمة أكثر من مباراة".

واختتم: "وهدد كولر اللاعب بتغليظ العقوبة حال اختراق الحظر على اللاعبين بشأن مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأكد المدرب أنه لن يتهاون في تطبيق اللائحة على أي لاعب بالفريق خاصة وأنه يرغب في تحقيق حالة من الاستقرار والعدل حتى تتواصل الانتصارات".