حذر أحمد عطيف لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق من مواجهة منتخب المكسيك في كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بجانب بولندا والمكسيك والأرجنتين، ويخوض أولى مواجهاته يوم 22 نوفمبر أمام التانجو على ملعب لوسيل.

ثم يواجه بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، والمكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

وقال عطيف عبر برنامج "ملعب SBC": "منتخب المكسيك قوي وممتاز جدا، دائما ما يتألق في مباريات كأس العالم، كما أنه غامض وصعب، ولاعبوه يملكون تنافسية عالية، ما يصعب مباراته ضد الأخضر".

بينما أكد المدرب التونسي يوسف المناعي: "عقلية اللاعب المكسيكي صعبة جدًا، يجب على الأخضر أن يدخل المباراة بروح انتصارية".

اقرأ أيضا.."6 نوفمبر" فأل خير على منتخب السعودية قبل مواجهة أيسلندا

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة أيسلندا وديا الأحد في معسكر ابوظبي على ملعب محمد بن زايد، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس وتتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبوظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.