يحذر ماسيمليانو أليجري من أن دوشان فلاهوفيتش لا يزال في خطر للعب مع يوفنتوس ضد إنتر ميلان يوم الأحد، لكن جليسون بريمر وأنخيل دي ماريا عادوا.

تنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر يوم الأحد الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة في ملعب أليانز معقل البيانكونيري.

بدأ كلا الفريقين الموسم بشكل سيئ، لكن بينما تمكن النيرازوري من الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تراجع يوفنتوس إلى التصفيات في الدوري الأوروبي.

وفي مؤتمره الصحفي قال أليجري: "لقد تعافى بريمر ودي ماريا، لكن الشك الوحيد هو فلاهوفيتش، سنرى صباح الغد كيف حاله وبعد ذلك سأتخذ قرارا، إذا كان بخير، سأجعله على مقاعد البدلاء، وإلا فلا فائدة من استدعاء شخص لا يمكنه اللعب".

يعاني فلاهوفيتش من التهاب متكرر في الفخذ، في حين أن مويس كين، ولياندرو باريديس، وكايو جورج، وصامويل إيلينج جونيور، وماتيا دي تشيليو، وبول بوجبا، ووستون ماكيني ما زالوا خارج الملاعب.

النبأ السار هو عودة فيديريكو كييزا، بريمر ودي ماريا، والإيطالي الذي عاد بعد ما يقرب من 10 أشهر.

اقرأ أيضًا | إنزاجي يعلن غيابات إنتر قبل مواجهة يوفنتوس.. ويؤكد: لوكاكو عانى من انتكاسة

وعلّق أليجري: "لقد كانت مفاجأة سارة أن نرى كييزا يقوم بعمل جيد، سيكون تحت تصرفنا غدًا، لم أقرر بعد التشكيلة، ستكون مباراة مختلفة عن مباراة باريس سان جيرمان لأن إنتر هو نوع مختلف من الخصوم، هذه مباراة مهمة، إنها ديربي إيطاليا وهذا يجعلها دائما مميزة".

وأكمل: "في الوقت الحالي نحن أكثر انتباهاً خلال 90 دقيقة ونحن أكثر هدوءًا، نحن في طريقنا لنصبح منافسين مرة أخرى وسيكون الأمر كذلك".

فاز إنتر على يوفنتوس في كأس إيطاليا وسوبركوبا الموسم الماضي في الوقت الإضافي، لذلك كان له اليد العليا مؤخرًا في هذا التنافس.

وأشار أليجري: "سنبذل قصارى جهدنا لتغيير مجرى الأمور، لأننا في الموسم الماضي لم نفز بأي من مبارياتنا مع إنتر، لن يكون الأمر سهلا، لأن الإنتر فريق قوي للغاية، الفوز مهم، لن تكون المباراة نقطة تحول لكن الموسم طويل، وهناك العديد من النقاط التي يجب انتزاعها".

ظهر يوفنتوس بمستوى جيد أمام باريس سان جيرمان، على الرغم من الهزيمة 2-1 على أرضهم، وهزيمتهم الخامسة في ست مباريات لهذه البطولة.

وأفاد أليجري: "كنا أكثر تركيزا وهدوءا في المباراة، بينما كنا نفتقر إلى اللاعبين ذوي الخبرة الذين كان ينبغي أن يكونوا ركائز الفريق، وجدنا بعض الشباب الذين يمكننا الاعتماد عليهم".

وأتم: "لا أعرف ما إذا كان ليوناردو بونوتشي ودي ماريا جاهزين للبدء، سنقوم بتقييم كل شيء صباح الغد".