عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

واطمان المدير الفني في بداية الجلسة على جميع اللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة في ظل توقف المسابقة.

طلع أيضًا | خالد الغندور: فيريرا أكد أن لاعب الزمالك يُمكنه اللعب في تشيلسي

وطالب المدير الفني من اللاعبين تنفيذ التعليمات المطلوبة، وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز.

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة يوسف حسن مهاجم مواليد 2003 المنضم للأبيض في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من وادي دجلة.

وكان المهاجم الصاعد يشارك خلال الفترة الماضية مع فريق 2003 في بطولة الجمهورية للناشئين.

كما شارك عبدالرحمن علي مدافع فريق 2003، وحاتم سكر الظهير الأيسر مواليد 2001، بالإضافة إلى حسام أشرف ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق.

وتواجد محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق، في ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون واللاعبين على الاطمئنان على شيكابالا؛ وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وهي عبارة عن كدمة في مفصل الكتف.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاجتماع باللاعب والاطمئنان عليه ونقل بعض التعليمات الخاصة في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي والعودة للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

شارك البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق في التدريبات، وخاص اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الحصة الفنية، وذلك عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وأدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، خلال مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

و حرص محمد عبد الغني على التواجد في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة أثناء التدريبات الجماعية، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالاجتماع باللاعب للاطمئنان عليه وعلى سير البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وواصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له في ظل معاناته من إصابة في وجه القدم.

وتواجد اللاعب اليوم داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وخضع لفخوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة للاطمئنان عليه وتحديد موعد عودته للتدريبات.

وكان الجهاز الطبي قام خلال اليومين السابقين بوضع دعامة لقدم اللاعب على موضع الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم