امتدح محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأهلي والثقة التي خلقها مع جمهور الأحمر، منتقداً أداء الزمالك تحت قيادة فيريرا في الفترة الأخيرة.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "يعجبني فكر مارسيل كولر، ورغبته في تجهيز جميع اللاعبين، من الناحية البدنية عكس ما كان يحدث في الماضي، وأنا سعيد بما يقدمه الأهلي مع كولر خلال الفترة الأخيرة وهذا هو الأهلي الذي نعرفه".

وأكمل: "كولر خلق ثقة بينه وبين جمهور الأهلي، وهذا ما سيدعمه خلال الفترات التي سيتعثر بها في أي وقت بالمستقبل".

وواصل: "رؤية كولر هي الوحيدة التي تحسم اختياراته وعدالته هي التي جعلت الأهلي يظهر بشكل مميز، ولا يوجد لاعب يضمن مكانه مع المدرب السويسري أو التواجد في التشكيل".

واستطرد: "أما في الزمالك فهناك علامات استفهام على أداء الفريق في الفترة الأخيرة مع فيريرا حتى التغييرات عليها علامات استفهام".

طالع | محمد بركات: فيتوريا ضم لاعب مفاجأة لمنتخب مصر.. ومحمود علاء رد على المنتقدين

وتابع: "سيف الجزيري اللاعب الوحيد الذي يُمكن أن تعتمد عليه كمحطة ورغم ذلك فيريرا يقوم باستبداله خلال المباريات".

وأردف: "الأزمة ليست في تعادل الزمالك مع إنبي، الدوري مازال مشواره طويلاً، والزمالك سيفقد نقاطا أخرى ولكن الأزمة في أداء الفريق الأبيض والمستوى الذي يقدمه فنيًا".

وأتم: "فترة التوقف لابد أن يعرف الزمالك خلالها كيف يلعب بدون سيف الجزيري الذي سيتواجد مع منتخب تونس في كأس العالم وقت إقامة 4 جولات من الدوري".