أكد الشافعي صالح رئيس نادي أسوان أنه تفاوض مع أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك لكن الأخير اعتذر عن عدم توليه القيادة الفنية للفريق الجنوبي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية.

وقال الشافعي صالح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "حتى الآن لم نُحدد اسم المدير الفني الجديد لفريق أسوان".

طالع أيضًا.. بعد عرض أسوان.. أسامة نبيه يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك

وأضاف: "تواصلنا مع أسامة نبيه، وقال أنا موافق، وعرض علينا الجهاز المعاون واتفقنا على كافة التفاصيل، ولكنه اعتذر اليوم لظروف خاصة، ولكن نلوم عليه لأنه إذا كان لا يثق تمامًا في أنه سيخلص نفسه من الزمالك ويأتي لما كان اتفق معنا على كل الأمور".

وتابع: "أنا لا أريد أن أحرج أحد ولكنه كان موافق وعرض علي أسماء الجهاز المعاون محمود فايز مدرب عام وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى، وأحمد عبد المقصود، واتفقنا مع أسامه نبيه على راتب مُعين ووافق".

وعندما سُئل عما إذا كان استأذن من مرتضى منصور رئيس الزمالك للتفاوض مع المدرب رد بقوله: "أسامة نبيه لم يقل لنا استأذنوه، هو قال إنه سينهي أموره بنفسه، ولذلك لم نتواصل مع المستشار ونحن نفهم في الأصول، ولو كان المدرب أعطاني الموافقة النهائية كنت سأخبر مرتضى منصور بالتأكيد".

وأردف: "نحن الآن في اجتماع مجلس الإدارة ولم نستقر على اسم المدرب الجديد، نحن نريد مدير فني صاحب خبرة".

واختتم: "حلمي طولان ليس في حساباتنا وله كل الاحترام والتقدير، ولو طلباته المادية ليست كبيرة سنرى".