أكد خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي، أن النادي في موقف صعب من الناحية المادية، مشيرًا إلى أن غرامة لسعد الجزيزي كانت ضربة قاسية.

وقال خالد زين في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "غرامة لسعد الجزيري كانت ضربة قاسمة بالنسبة لنا، ولكننا نسعى عن طريق المشروعات الاستثمارية لإيجاد مصادر تمويل".

وتابع: "حتى الآن لم نستلم النادي الاجتماعي الذي تم افتتاحه عام 2019، وحصلنا على وعد بتسلمه يوم 15 فبراير المقبل وهذا سيكون نقلة كبيرة جدا للإسماعيلي".

طالع أيضًا.. يحيى الكومي يمنح الإسماعيلي قرضًا جديدًا لتسيير الأعمال .. ويلوح بالاستقالة

وأكمل: "نريد أن نعمل مجمع مطاعم ومحلات خاصة بمحيط استاد الإسماعيلية، ولكننا لم نحصل على رد حتى الآن للبدء في تنفيذ المشروع".

وأردف: "النادي الإسماعيلي في موقف صعب للغاية ماديا، ونطالب بدعم عاجل لإنقاذ النادي، قد نضطر إلى الاستقالة الجماعية بسبب الديون حيث جئنا وواجهنا كل تلك المشكلات".

وأضاف: "الإسماعيلي مهتم بقطاع الناشئين وتعاقد مع شركة ألمانية لتطويره من أجل الاستثمار فيه، ولدينا لاعبين مميزين مثل الذهب وعلى رأسهم إياد العسقلاني".

وزاد: "الإسماعيلي يحتاج إلى مزيد من التجانس في صفقاته الجديدة من أجل الظهور بالشكل المُنتظر".

وواصل: "الخسارة من غزل المحلة ليست مقياسًا، فظروف المباراة كانت خاصة، وفي مباراة الأهلي ظهرنا بشكل جيد، ولكني كنت أنتظر أن نقدم الأفضل، ولكن في النهاية لم يكن التوفيق معنا".

واختتم: "فترة التوقف ستكون مفيدة للإسماعيلي، وأعتقد أن جاريدو مدرب الفريق سوف يستغلها بشكل جيد جدا، ونحن نثق في المدرب".