تلقى الفرنسي رودي جارسيا مدرب ناي النصر السعودي خبرًا سعيدًا بجاهزية لاعبه الأوزبكي الدولي جلال الدين مشاريبوف للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة المقبلة.

مشاريبوف ارتبط بقوة بالذهاب لصفوف النادي الأهلي في الدوري المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء لكن الأحمر قرر التراجع عن ضم اللاعب بسبب معاناته من الإصابة.

وبالفعل عانى مشاريبوف من الإصابة في فترة تحضيرات النصر للموسم الجديد وغاب عن أول 8 مواجهات لفريقه في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

ووفقا للإعلامي السعودي "علي العنزي" من خلال حسابه الرسمي على "تويتر": "أجرى مدرب النصر رودي جارسيا مناورة ودية مساء اليوم مع درجة الشباب بالنادي، حيث شارك الأوزبكي ماشاريبوف بـ فعالية كبيرة مما يؤكد جاهزيته الفنية والبدنية".

اقرأ أيضا..رودي جارسيا يوظف تاليسكا في مركز جديد خلال فترة التوقف

وينتظر أن يخوض النصر 3 مباريت ودية في فترة التوقف في معسكر أبو ظبي أمام أندية العين والشارقة والوحدة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أعلن خوض ألميريا الإسباني مواجهة ودية أمام النصر السعودي في التاسع من ديسمبر المقبل وذلك في العاصمة الرياض.

ويتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر عقب مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

ويخوض النصر أول لقاء رسمي أمام الرائد، يوم 15 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

وينتظر أن تعود عجلة دوران الدوري السعودي يوم 15 ديسمبر المقبل بعد قرابة الشهرين من التوقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.