قال باتريك فييرا، مدرب كريستال بالاس، إن التكهنات المستمرة حول مستقبل ويلفريد زاها لن تكون مصدر إلهاء للاعب أو النادي.

ينتهي عقد زاها مع بالاس في صيف عام 2023 ولا يزال مرتبطًا بالابتعاد عن حديقة سيلهورست.

ولم يوافق لاعب كوت ديفوار الدولي، الذي سيكمل الثلاثين من عمره في 10 نوفمبر، على صفقة جديدة مع النسور، مما يعني أن الأندية ستكون قادرة على التواصل معه في يناير المقبل.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن ليفربول من ضمن الأندية المهتمة بضم زاها، إلى جانب آرسنال، توتنهام، تشيلسي وآخرين.

ومع ذلك، يصر فييرا على أن الأمر لا يزال يسير بشكل كبير كالمعتاد حيث يتطلع نادي جنوب لندن للحفاظ على تقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب كريستال بالاس في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "هذا ليس إلهاء بالنسبة له وليس لنادي كرة القدم كذلك".

وأضاف: "نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا، ومرة ​​أخرى هو يعرف مدى حب الجماهير والنادي له ونعلم مدى حبه لنادي كرة القدم أيضًا".

وواصل: "لذا يجب أن يكون القرار هو قراره، وسنفعل كل شيء من جانبنا للإبقاء عليه لأنه لاعب مهم لنادي كرة القدم، ولكن بعد ذلك سنرى".

وأكد: "في الوقت الحالي هو يلعب بشكل جيد، ويؤدي بشكل جيد، وهذا كل ما يهم في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا.. وكيل كفاراتسخيليا مستشهدًا بـ محمد صلاح: من كان يظن أن لاعبًا من مصر سيصبح الأفضل في العالم

واستمر: "إذا أخذت أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وذكرت أسماء هؤلاء اللاعبين (لأندية أوروبية رائدة)، فسيكون لذلك تأثير بالطبع".

وتابع: "وعندما يتم ذكر فرق كبيرة مثل هذه، بالطبع بالنسبة لأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن ذلك يخلق الإثارة".

واستطرد: "كما قلت، سيكون قراره، أنا كمدرب ونحن كنادي سنفعل كل ما في وسعنا لإقناعه بالبقاء معنا وجعله يفهم ذلك".

واختتم: "يمكن أن يكون العامان المقبلان مثيرًان حقًا للنادي، وبالطبع نريده أن يكون جزءًا منه، إنه يتعلق بالمكان الذي نريد أن نذهب إليه بعد ذلك".