تحدث كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في مقابلة مع زاك ناني على "تويتش"، عن نهاية مسيرته وما يخطط للقيام به بعد ذلك، وزين الدين زيدان وبطولته المفضلة وأشياء أخرى.

وقال بنزيما: "لا يحتاج زين الدين زيدان إلى الحديث، بمجرد وصوله وحديثه الكل يستمع إليه، حضوره يكفي، لكي يكون زيزو سعيدا بمباراتي، يجب أن ألمس أكبر عدد ممكن من الكرات".

وأضاف: "بالنسبة لي، زيزو ​​ورونالدو هما الأفضل على الإطلاق، حتى فيجو قدم الكثير من الأشياء وتمكنت من فعل ما فعلوه وهو الفوز بالكرة الذهبية، وأنا أهديها للجميع، لكل الشباب الذين يصعب عليهم تحقيقها".

اقرأ أيضا.. جوارديولا يوضح موقف هالاند من مباراة فولهام ويتحدث عن اعتزال بيكيه وتأثير كأس العالم

وتابع: "نهائي دوري أبطال أوروبا المفضل لدي كان العام الماضي ضد ليفربول، وكنت أعلم أنني سأنجح بمساعدة فريقي للفوز ضد باريس سان جيرمان".

وواصل: "الموسم الماضي هو الأفضل لي، لم نكن مرشحين للفوز بالدوري الاسباني ودوري الأبطال وقال الجميع إننا سنخرج من المنافسة لكن هذا ما جعل الأمر أكثر جمالًا بالنسبة لنا".

وأكمل بالحديث عن كأس العالم: "اللعب في كأس العالم أمر استثنائي، الجميع يحلم بفعل ذلك، لكني لا ألعب بمفردي، يجب ألا نقول هل سيفوز بها؟ لن أذهب إلى قطر وحدي، تبدأ البطولة في أقل من أسبوعين، أريد أن أتألق وأقوم بأشياء استثنائية".

واختتم: "بعد اعتزالي قد أصبح مدربا، أُحب مساعدة اللاعبين الشباب".