سخر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي من الوضع الذي يعاني منه فريقه مع تفشي الإصابات في الفريق قبل مواجهة ليفربول.

ويحل ليفربول ضيفًا على توتنهام يوم الأحد المقبل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكشف كونتي عن وضع لاعبيه المصابين وذلك في حديثه بمؤتمره الصحفي اليوم الجمعة.

وقال كونتي ضاحكًا: "من الأفضل أن تبدأ بابتسامة، نحن بحاجة لمواجهة هذا الوضع، نحن بحاجة لإنهاء هذه المباريات الثلاث بأفضل طريقة ممكنة، لدينا هذه الإصابات، ريتشارلسون غير متاح للمباراة، نفس الشيء بالنسبة لروميرو".

وأضاف: "بينتانكور أفضل بكثير واليوم كان جزءًا من جلسة تدريبية، نفس الشيء بالنسبة لكولوسيفسكي، فقد حصل معنا على نصف جلسة تدريبية".

وتابع: "مشكلة لوكاس مورا هي وجود وجوه مختلفة لألمه، اليوم كان الأمر سيئًا حقًا وقالوا إنه قلق حقًا من هذا الأمر، طلبت منه أن يحاول أن يكون متاحًا، كما يخضع سون الآن لعملية جراحية".

اقرأ أيضًا | كوريا الجنوبية تصدر بيانًا رسميًا بشأن موقف سون هيونج مين من كأس العالم 2022

وواصل: "بالنسبة لروميرو، يمكنني أن أخبرك أنه إذا كان لديه إمكانية اللعب بساق واحدة، فسوف يلعب بساق واحدة، أود أن أقول للجماهير إن لدينا لاعبين ملتزمين حقًا بالنادي".

وأكمل: "ربما تعرض روميرو لإصابة لأننا أردنا المخاطرة وتعرض لهذه الإصابة، لكن بالتأكيد العديد من الفرق تعاني من إصابات كبيرة".

وأصر: "نحن نرى أن هذا الوضع مستحيل بالنسبة للمستقبل، أسمع عن رفاهية اللاعبين، لكنها مجرد طريقة مهذبة لإظهار اهتمامهم لكنهم لا يهتمون بما إذا كان الجدول الزمني كذلك، إذا كان أهم شيء هو أن تلعب المباريات".

وبشأن رودريجو، استرسل: "لديه مشكلة واحدة فقط من وجهة نظري ولديه إمكانية حقيقية ليكون في القمة حقًا لكننا نعلم أن نصبح لاعبًا كبيرًا، عليك أن تفعل ذلك وترغب في ذلك".

واستطرد: "في الفترة الماضية أعتقد أن رودريجو يلعب بطريقة رائعة وهو لاعب يمنحنا الكثير على أرض الملعب وخارج الملعب ونتحدث عن لاعب يُظهر إمكانية أن يصبح لاعب وسط كبير في العالم، أحد أفضل اللاعبين".

وشدد: "لكن لكي تكون لاعباً جيداً ومتفوقاً، هناك فرق وعندما تكون متوسط المستوى لتصبح جيداً، فهذا ليس بالأمر الصعب، لكي يصبح جيدًا في القمة، أعتقد أنه يمتلك كل شيء ويمكنه أن يصبح لاعب وسط ممتازًا، ولهذا السبب أدفعه كل يوم، أنا أدفعه في جلسة التدريب لأنه يتمتع بهذه الجودة".