تحدث محمد النني لاعب وسط آرسنال عن مواجهة زميله السابق بيير إيمريك أوباميانج كخصم حين يواجه تشيلسي في ديربي لندن.

ويلتقي آرسنال وتشيلسي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

عندما سُئل عن رد فعله على رؤية زميله السابق ينضم إلى منافس مباشر في لندن، كان النني أكثر تركيزًا على المهمة التي يقوم بها فريقه، وأخذ نظرة تبسيطية للغاية للموقف.

أجاب النني في تصريحات نشرها موقع "فوتبول لندن": "الآن نحن نركز فقط على أنفسنا الآن، كان أوباميانج أحد لاعبينا والآن قرر أن ينتقل إلى فريق مختلف، الآن نحن نركز فقط على أنفسنا، ونتطلع للفوز بالمباراة".

ومع ذلك، كشف النني الكثير عن رد الفعل عندما تم تجريد أوباميانج من شارة القيادة، وقدم نظرة ثاقبة مثيرة للاهتمام في أذهان اللاعبين بعد رؤية النقطة المحورية في غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم تمت إزالتها من موقع القيادة وأكد أن هذه هي اللحظة التي أسس فيها ميكيل أرتيتا نفسه حقًا.

وأفاد النني: "100 في المائة نظر الجميع إلى أنفسهم لأن ميكيل فعل ذلك بقائد الفريق، ماذا سيفعل مع لاعب آخر؟ أظهر هذا أنه علينا أن نتحلى بالهدوء مع الفريق والطريقة التي يسير بها الفريق علينا أن نبقى ولا نفعل شيئًا مختلفًا".

اقرأ أيضًا | بوتر قبل مواجهة آرسنال: الديربي ليس أوباميانج.. والوضع يشبه ترتيب الكراسي على سطح تيتانيك

أظهرت غرفة ملابس آرسنال وحدة حقيقية في الأشهر القليلة الماضية والتي توجت بتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية أكتوبر بالإضافة إلى التقدم إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي كفائزين بالمجموعة.

ذهب النني إلى أبعد من ذلك عندما سئل عن عدم وجود "غرور كبير" في المجموعة ليقول أن هذا ببساطة لم يتم قبوله في الفريق، مؤكداً بشكل أكبر على الديناميكية التي سعى أرتيتا لبنائها مع فريقه.

وشدد المصري: "نحن لا نسمح بالغرور الكبير هذه هي غرفة الملابس التي لدينا الآن، الجميع يحب بعضهم البعض، والجميع يعمل من أجل بعضهم البعض، هذا ما يجعل فريقنا قويًا حقًا لأنه ليس لدينا غرور في الفريق".