تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قبل مباراة توتنهام، بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جوردان هندرسون جاهز للمباراة، كان لديه شيء بسيط لن يمنعه من خوض اللقاء، أما جيمس ميلنر فقد أصيب بارتجاج في المخ وخضع لبروتوكول العلاج، ومن الممكن أن يستأنف تدريباته يوم الإثنين".

وأضاف: "الأمر صعب، تحتاج إلى مصدرين، الطبيب والمريض، تحدثت إليه وكان على ما يرام بنسبة 100%، لقد قطعنا شوطا طويلا عندما كانوا يقولون (لقد تعرض لضربة في الرأس، إنه لا يعرف من هو)، (أخبره أنه بيليه وأعده للملعب مرة أخرى)، مزحة جيدة لكننا قطعنا شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين".

اقرأ أيضا.. موندو ديبورتيفو: 7 أسباب وراء اعتزال بيكيه في منتصف الموسم مع برشلونة

وواصل بالحديث عن داروين نونيز:"هو تهديد حقيقي في الأمتار الأخيرة من الملعب، إنه يشارك في كل شيء، ودائمًا ما يكون خيارًا للتمرير، لقد شارك في كلا الهدفين يوم الثلاثاء، لذا فهو يخطو خطوات كبيرة".

وتابع بالحديث عن المباراة:"إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، لم أحسب فارق النقاط بيننا، إنهم منظمون بشكل جيد في الدفاع، وهجماتهم المرتدة قوية جدا، لقد سجلوا أهدافًا في الدقائق الأخيرة مؤخرًا، لذلك نحن مستعدون لخصم قوي".

وأكمل: "ستكون مواجهة صعبة ولكن هذا ما نريده جميعًا، إنها مثل مباراة في دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي، وهكذا سنتعامل معها".

وعن اللعب بأنظمة مختلفة قال: "كانت مشاكلنا وسبب تغييرنا للأنظمة هي عدم توافر اللاعبين لكننا لم ندافع بشكل جيد، وظيفتي الرئيسية هي مساعدة الأولاد على فعل ما يفعلونه بأكثر طريقة ثقة لديهم، في المباراة الأخيرة ضد نابولي دافعنا بشكل جيد".

وعن فابينيو قال كلوب: "كانت مباراة نابولي علامة واضحة على كيفية معرفتنا بفابينيو، مباراة جيدة، دافع في جميع المراكز على مستوى مختلف عن الأسبوع السابق، لذلك شعرت بالرضا بالنسبة له، بداية جيدة في الاتجاه الصحيح".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الإصابات الكثيرة قبل كأس العالم وغياب لاعبين بارزين: "أنا أكره هذا الموضوع، كانت هذه المشاكل واضحة للغاية ولم يذكرها أحد لمرة واحدة حتى 3-4 أسابيع قبل نهائيات كأس العالم، كلنا مذنبون لأننا سمحنا بحدوث ذلك في المقام الأول".