انضم جناح الهلال سالم الدوسري وظهير أيمن النصر سلطان الغنام مساء اليوم الخميس لمعسكر المنتخب السعودي في أبو ظبي وذلك في اطار التحضيرات للمشاركة في كأس العالم 2022.

وانتهى الثنائي من برنامجهما التأهيلي في مستشفى اسبيتار في قطر ليلتحقا بمعسكر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قبل 19 يوما من أولى مواجهات الأخضر في المونديال.

يذكر أن سلطان الغنام كان يعاني من تمزق في العضلة الأمامية بينما سالم الدوسري يعاني من إصابة في مفصل القدم بجانب تعافيه من الخضوع لعملية جراحية في إسبانيا "الزائدة الدودية".

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا..تركي العواد: منتخب السعودية لا يخشى المكسيك.. ومواجهة الأرجنتين مصيرية

ويبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر أن معسكر الأخضر في أبو ظبي انطلق يوم 17 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس وتتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.