هاجم جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، توقيت بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي من المفترض أن تنطلق بعد أقل من 20 يومًا.

كأس العالم ينطلق 20 نوفمبر الجاري وينتهي 18 ديسمبر، وسيقام لأول مرة في فصل الشتاء، بسبب الظروف المناخية الحارة في دولة قطر، والتي تسببت في تأجيله بدلًا من إقامته كما جرت العادة في شهري يونيو ويوليو.

طالع أيضًا.. إصابة تشيلويل تزيد من معاناة إنجلترا قبل كأس العالم

العديد من اللاعبين تعرضوا لإصابات خلال الفترة الماضية، أبرزهم سون هيونج مين لاعب توتنهام، بالإضافة لـ رافائيل فاران، وديوجو دالوت، مما يجعل هناك شكوك في لحاقهم بمنتخبات بلادهم (كوريا، فرنسا، البرتغال) على الترتيب، ببطولة كأس العالم.

جيمي كاراجر في تصريحاته بشبكة "CBS" البريطانية، قال: "أعتقد نه من العار المطلق أن تكون كأس العالم في الشتاء، لأسباب عديدة".

وأضاف: "اللاعبون الذين أمضوا حياتهم كلها وهم يحلمون باللعب في بطولة كأس العالم، يمكن الآن أن تتبخر أحلامهم، كما رأينا سون وإصابته مع توتنهام، وكيف بكى فاران وهو يخرج من مباراة تشيلسي، هذه هي نتيجة لعب كأس العالم في هذا التوقيت الغريب".

اختتم: "الإصابة التي ستبعد اللاعب لأسبوعين على الأقل، ستجعله لن يشارك في كأس العالم، وكل شيء بدأ بعدما تم تأجيل البطولة للشتاء، هذا أمر مقرف للغاية".