تحدث كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان بعد الفوز على يوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا، وتطرق للحديث عن خسارة صدارة المجموعة لصالح بنفيكا، كما علّق على كأس العالم المنتظر في قطر بنوفمبر الجاري.

وساهم مبابي في فوز باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، لكن فريقه تأهل كثانٍ مجموعة، مع فوز بنفيكا في الدقائق الأخيرة بنتيجة 6-1، ليتفوق بفارق الأهداف خارج أرضه.

ملخص مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

وقال مبابي في تصريحات لـ"كانال بلس": "لقد تأهلنا، أردنا الفوز بصدارة المجموعة، لقد قمنا بالعمل من أجل ذلك، ولكن هذا ما يحدث في كرة القدم".

طالع موعد قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023

مضيفًا: "كنا مرتبكين بعض الشيء، لكن الأمر يتعلق بدوري أبطال أوروبا والفوز دائمًا هو الشيء الأكثر أهمية، أنا سعيد لأنني سجلت وأنا سعيد بفوزنا، سيتعين علينا أن نرى ما تجلبه القرعة .

وأكد مبابي: "نحن تأهلنا لدور الـ16، لكن بعد وقت طويل (موعد مواجهات دور الـ16)، هناك أشياء كثيرة ستحدث من قبل".

واستطرد مهاجم باريس سان جيرمان: "خلال المباراة، لم نكن نعرف نتيجة بنفيكا، في النهاية حاولوا تحذيرنا، لكن هذه كانت النهاية، لا يهم، نحن مؤهلون، وسنرى ما تسفر عنه القرعة ونلعب من أجل الفوز". 

وعن كأس العالم في قطر، أتم مبابي:"سنبذل قصارى جهدنا، إنه كأس العمر الذي سيأتي، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، لكني أعتقد أن الناس لا يمكن أن يلومونا على التفكير في الأمر".