قال أحمد كشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، إن مباراة الزمالك كانت صعبة، مشيرًا إلى وجود غيابات كثيرة، ومعاناة الكتيبة البترولية من الضغط.

طالع.. فيديو | إنبي يوقف قطار الزمالك بتعادل مثير في الدوري المصري

وأضاف كشري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "اعتمدت على الناشئين في ظل الغيابات، و كنا مستحوذين على اللعب بشكل جيد، والتغييرات صنعت معنا الفارق ونجحنا في الحصول على نقطة".

وأضاف: "واجهنا الزمالك بدون مهاجم، ولعبت بيوسف لبيب مهاجم فريق 2003، قلت للاعبين قبل المباراة، المواجهات الكبيرة هي التي تظهر النجوم".

وأردف: "كان لنا شكل إيجابي ولم يشكل الزمالك خطورة حقيقية علينا، وقلت للاعبين إن معنويات لاعبي الأبيض بعد خسارة السوبر أمام الأهلي لن تكون مرتفعة، وسيسعون لمصالحة الجماهير، كما تحدثت مع اللاعبين بين شوطي اللقاء من أجل إصلاح بعض الأمور الفنية أدت لإدراك التعادل".

واستكمل كشري في تصريحات تلفزيونية: "خضنا مباريات صعبة والفريق لم ينسجم بعد، ودفعت اليوم بمحمد عبد العاطي رغم إنه ليس جاهزًا بدنيًا".

واستطرد: "جميع التغييرات أمام الزمالك كانت هجومية، والنتيجة عادلة لأننا وصلنا للمرمى أكثر من مرة، وأهنئ اللاعبين على التعادل".

طالع.. التشخيص المبدئي لـ إصابة محمد عبد الغني في مباراة الزمالك وإنبي

وأتم: "أحمد كالوشا صاحب هدف التعادل جاء من نادي النصر في الدرجة الثانية، وأول مرة يلعب دوري ممتاز وسجل اليوم هدف في مرمى الزمالك".

واختتم: "قلت للاعبين لا تخافوا من نادي الزمالك، هذه أفضل المباريات التي ستستمتعون بالكرة فيها".