حقق ريال مدريد، فوزًا كبيرًا على ضيفه سليتك الاسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح لوكا مودريتش التسجيل لفريق ريال مدريد من ركلة جزاء بالدقيقة 6، وأضاف رودريجو الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 21، وأهدر جوسيب جورانوفيتش ركلة جزاء لفريق سيلتك بالدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

اقرأ أيضا.. جونينيو: أشعر بالسوء عندما أرى لاعبين مثل نيمار يدعمون الفاشيين

وفي الشوط الثاني، أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثالث للنادي الملكي بالدقيقة 51، وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الرابع بعد عرضية من فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 61، قبل أن يختتم فالفيردي مهرجان الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 71، قبل أن يسجل البديل جوتا هدف سيلتك الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 5-1.

بتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة مستمرا في صدارة المجموعة، بالرغم من فوز لايبزيج الألماني 4-0 على شاختار الأوكراني، لكن الفوز أوصلهم للنقطة 12 فقط، ليتأهلوا كثاني المجموعة السادسة، وتأهل شاختار للدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، وودع سيلتك المنافسات الأوروبية بعد تذيله المجموعة برصيد نقطتين.

اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري ابطال اوروبا