استشهد المدرب إريك تين هاج، بسجل النجم كريستيانو رونالدو في التهديف في إسبانيا، بينما يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريال سوسيداد في المجموعة الفاصلة في الدوري الأوروبي لمانشستر يونايتد.

سجل رونالدو 450 هدفًا في 438 مباراة مع ريال مدريد خلال تسع سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية، منها 15 هدفًا في تسع مباريات ضد سوسيداد.

من المتوقع أن يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا للمباراة الثالثة على التوالي في سان سيباستيان مساء الخميس حيث غاب كل من جادون سانشو وأنتوني وأنتوني مارسيال.

نجح تين هاج في إعادة دمج رونالدو مرة أخرى في التشكيل بعد أن رفض اللعب ضد توتنهام قبل أسبوعين، ومدرب مانشستر يونايتد متفائل بأن البرتغالي سيشكل تهديدًا على أرض مألوفة.

ورد تين هاج على مراسل إسباني: "أولا، إذا تحدثت عن مشاعره، فعليك أن تسأله، وليس أنا".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "إنه محترف حقًا، إنه في مجموعة، إنه من النوع القائد، إنه جزء مهم حقًا من هذه المجموعة وفي إسبانيا يمثل تهديدًا حقيقيًا لكل دفاع، وكل فجوة سيستخدمها".

وأضاف: "كان جادون سانشو مريضًا، ولا يزال أنتوني مارسيال في مرحلة إعادة التأهيل، وعليه إنهاء ذلك، لقد تدرب هذا الصباح، لذلك نسير في الاتجاه الصحيح".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يخطط لحسم مستقبل لاعبه قبل نهاية العام

وواصل: "من الواضح أنه من المهم أن نتمكن من الفوز ليلة الغد، نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، الفوز فارق هدفين (لضمان الصدارة)".

وأردف: "ولكن إذا كنت تريد الفوز بكأس، فعليك أن تفوز بجميع المباريات وعلينا أن نتفوق على الجميع، لا تتحدث في الخريف عن المدى الذي وصلت إليه، لا يمكنك الفوز بأي شيء في هذه اللحظة من الموسم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الأمر كما يقول كاسيميرو، إنها مباراة تلو الأخرى".