كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي اتخذ خطوة جديدة بشأن استمراره في نادي باريس سان جيرمان، وسط شائعات عودته إلى برشلونة.

ليونيل ميسي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بعدما انضم في صيف 2021، ووقع على عقد لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان.

التقارير خلال الفترة الماضية أشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني في طريقه للعودة إلى برشلونة، وأن النادي الكتالوني يعمل على ذلك من أجل وداع أفضل لأسطورة البلوجرانا.

طالع أيضًا.. تيباس: الدوري الإسباني لم يتأثر برحيل ميسي ورونالدو

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت بأن ليونيل ميسي بدأ في تعلم اللغة الفرنسية، من أجل أن يجد نفسه يتحدث مع الجميع في المدينة باللغة المحلية، وكذلك أطفاله الذين يتعلمون الآن في باريس.

صاحب الـ12 هدفًا هذا الموسم يتمتع بعلاقة جيدة مع كريستوفر جاليتيه المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، والمستشار الرياضي لويس كامبوس.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ليو بعد رحيل مواطنيه دي ماريا ولياندرو باريديس، وجد صعوبة في اللغة، مما جعله يبدأ في تعلمها، من أجل أن يتكيّف بشكل أكثر.

إدارة باريس سان جيرمان أيضًا بدأت العمل على تجديد عقد ليونيل ميسي، خاصة بعد اعتراف الأرجنتيني أن عامه الأول كان صعبًا وكان يحتاج للوقت على التكيّف، وأنه لا يرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي.

ومن المنتظر أن تبدأ محادثات تجديد عقد ليونيل ميسي بعد بطولة كأس العالم، وهو ما سيتولاه الرئيس ناصر الخليفي بالإضافة لـ لويس كامبوس المستشار الرياضي بالنادي.