أكد حمد إبراهيم المدرب العام بالنادي المصري، أن ذكريات إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر والفريق البورسعيدي الحالي، مع الفراعنة، مؤلمة، مُشددًا على أن الجميع يتجنب الحديث عن هذه الفترة معه.

وتولى إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، وقاد الفراعنة في 3 مباريات فقط مباراتان رسميتان وودية واحدة، حيث فاز في واحدة، وخسر اثنتين، وتمت إقالته.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "ذكريات إيهاب جلال مع المنتخب مؤلمة ولا نتحدث معه عنها، لأنها بالطبع تكون صعبة على حالته النفسية؛ لذلك لم نتحدث معه عن هذه الفترة".

طالع أيضًا | محمود جاد: التوفيق لم يُحالف المصري في أول جولتين.. وسنقدم موسمًا استثنائيًا

وأضاف: "إيهاب جلال لديه رغبة فى النجاح مع فريق المصري البورسعيدي، وقام بلم الشمل وضم جهازه المعاون بالكامل، ويستطيع تخطي ما حدث معه خلال توليه تدريب المنتخب".

وتابع: "إيهاب جلال استطاع أن يتحدث مع اللاعبين ويقوم بتحسين الأداء أمام بيراميدز ثم فوز أمام إنبي، بعد الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا في بداية المسابقة".

واختتم: "نسعى للتركيز خلال الفترة المُقبلة وتحسين الأداء من أجل إرضاء جماهير المصري، وأؤكد أن اللاعبين يقومون بكل شيء من أجل النجاح، بجانب دعم مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي".