تحدث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي، بعد الخسارة أمام ليفربول بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي في تصريحات ما بعد المباراة لسكاي سبورتس:"أشعر بالإحباط رغم تصدر المجموعة على حساب ليفربول، لأننا لم يكن لدينا نفس العزيمة في الدقائق الأخيرة مثلهم".

اقرأ أيضا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام نابولي: الأفضل دائمًا

وأضاف:"أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً رائعًا، لأننا حافظنا على الكرة جيدًا في معظم المباراة، وخلقنا فرصًا افتراضية وحافظنا على توازن المباراة بالكامل دون معاناة، بعد ذلك ومع مرور الوقت، رأيت الفريق يشعر بالإحباط قليلًا بالتعادل، لذلك قمت بإجراء تغييرات لتقديم المزيد من السرعة والتألق، لكن ذلك لم يكن كافيا".

وواصل بالحديث عن ليفربول:"هذه فرقة قوية، لأن المجيء إلى هنا واللعب بالطريقة التي لعبنا بها لفترات طويلة يعني أن هناك إيمانًا بأنفسنا، نحن بحاجة إلى تنفيذ ذلك ضد الأندية الكبيرة حتى يكون لدينا دليل على قوتنا كما فعلنا ذلك الليلة".

وتابع:"حقيقة أن هدفين جاءا من ركلات ركنية ربما لم يكن مفاجئًا تمامًا، حيث عانى نابولي قليلا هذا الموسم من هذه النقطة، لقد صمدنا بدنيًا أيضًا، لكننا استسلمنا بمجرد سقوطنا".

وكانت تلك الهزيمة الأولى في الموسم بالنسبة لنابولي، وأنهت سلسلة انتصاراتهم البالغ عددها 13 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي (2-0) في دوري ابطال اوروبا