تسبب سعيد العويران لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق في جدل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صورة للاعب البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بقميص نادي النصر السعودي.

العويران وضع من خلال حسابه عبر سناب شات صورة كرتونية لنجم مانشستر يونايتد الحالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر في ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض وكتب من خلالها: "القوة لا بارك الله بالضعف، ألف شكر للرمز الأمير خالد بن فهد". 

كريستيانو رونال\دو

اقرأ أيضًا.. قرعة كأس خادم الحرمين تبعد النصر عن طريق المخاطر

وربطت جماهير نادي النصر ما كتبه العويران بكون اللاعب البرتغالي في طريقه لصفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لاسيما في ظل توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه الهولندي إريك تين هاج في الفترة الأخيرة.

واندهشت فئة من الجماهير من الصورة وأكدت صعوبة انتقال رونالدو للنصر لاسيما أن اللاعب كان يرتبط بقوة بالانتقال لصفوف الهلال في الصيف الماضي وكون العقوبة الموقعة على أزرق الرياض بالحرمان من سوق الانتقالات ساهمت بقوة في فشل لإتمام الصفقة.

وتوقعت فئة آخرى من جماهير النصر بأن العويران يمازح جماهير العالمي في ظل صعوبة تعاقد النصر السعودي مع صاحب الـ37 عاما والذي سجل مؤخرا هدفه رقم 701 في مسيرته الاحترافية وذلك في شباك نادي شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بـ الدوري الأوروبي.