أكد أحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود، أن حصول الفريق على نقطة في مباراة اليوم الثلاثاء، أمام سموحة أمر إيجابي، سيتم البناء عليه في بطولة الدوري.

وتعادل حرس الحدود مع سموحة سلبيًا في إطار الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري المصري، ليحصد أول نقطة في الدوري بعد خسارتين في أول جولتين.

وقال أيوب خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أول نقطة لنا في الدوري، كنا نطمع في الـ  نقاط، درسنا سموحة بشكل جيد وحفظنا اللاعبين نقاط قوة وضعف الخصم، الشوط الثاني كان أفضل بكثير، ولكن أنا راض اليوم بالنقطة وفقًا لسير اللقاء".

وأضاف: "بدايتنا في الدوري صعبة جدًا أمام فرق كبيرة، ولكن نقطة اليوم سنبني عليها، لدينا لاعبين خبراتهم قليلة، ولكن من مباراة لأخرى الأداء يتحسن وقدمنا أنفسنا إننا نرغب في التواجد بمركز جيد".

وتابع: "أشكر اللاعبين على ما قدموه، الجميع يُقاتل في كل مباراة وينقصنا توفيق ربنا، هدفنا هو البقاء في الدوري ولدينا هدف استثماري لتعظيم موارد النادي، ونحن قدمنا لاعبين مميزين".

طالع | أحمد أيوب: حرس الحدود أثبت أنه لن يكون صيدًا سهلًا لفرق الدوري

وواصل: "أنا أقدم هدايا لمنتخب مصر أو المنتخب الأول، أقدم اللاعب زيكو فهو لاعب مميز وأرشحه لمنتخب مصر، ومؤمن الظهير الأيمن أقدمه للمنتخب الأولمبي".

وأكمل: "أعد الجماهير المصرية إننا سنقدم خامات لاعبين جيدين للكرة المصرية، وأمامنا فترة توقف طويلة سنجمع أنفسنا ونجري مباريات ودية، أتمنى وصول البطاقات الدولية للاعبين الأفارقة للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة".