أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي، ضرورة عدم التركيز على نتيجة مباراة ليفربول الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل صدامهما المرتقب غدًا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الأنفيلد".

وتأهل الفريقان إلى دور الـ16 من المجموعة الأولى، ولكن نتيجة مباراة الغد قد تمنح ليفربول صدارة المجموعة في حال فوزه على نابولي بنتيجة 4-0، مع العلم أن الفريق الإيطالي فاز في مباراتهما بالجولة الأولى بنتيجة 4-1.

ويدخل ليفربول مباراة الغد وهو يعاني في الدوري الإنجليزي، حيث خسر في آخر مباراتين، أمام نوتينجهام فورست وليدز يونايتد، بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب.

وقال سباليتي في تصريحات بمؤتمره اليوم: "في هذه الأثناء هم فريق يتمتع بصحة جيدة، دعونا لا ننخدع بنتيجة المباراة الأخيرة التي رأيتها جيدًا وكذلك سابقاتها".

وأضاف: "أجد ليفربول كما هو الحال دائمًا، إذا أهدروا عشر فرص للتهديف أمام المرمى، وبالصدفة تسوء كل الأمور، كما في مباراتهم الأخيرة، يمكن التشكيك آنذاك في النتيجة".

وواصل: "يجب أن نلعب مباراة بشكل جيد ونتحلى بالهدوء والتركيز وتقديم كل ما لدينا، ستكون هناك لحظات سنكون فيها مضطرين لتحمل جودتهم وسرعتهم في التمريرات والانتقال من جانب إلى آخر".

اقرأ أيضًا.. سباليتي عن محمد صلاح ولاعب نابولي: يقدمان عروضًا رائعة بطرق مختلفة

وأردف: "تصريحات كلوب؟ لقد قال إنهم لا يفكرون في الفوز برباعية نظيفة، أعتقد أنه قال ذلك بجدية، إذا فعل ذلك، فلنتحدث عن الأمر (ضاحكًا)، أحيانًا تؤدي الإطراءات المفرطة إلى وضعك في مكانة أعلى ومن ثم القدرة على الاستماع إلى صوتك، بينما يسمح لك النقد بالعثور على أفكار للتحسين".

واختتم: "ولكن بالنظر إلى ليفربول ستجدهم وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال 3 مرات في النسخ الأخيرة، لهذا فهم أفضل من الجميع، هو وفريقه".