يرى جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز بحاجة للاتساق من أجل أن يعود للنتائج الإيجابية والحفاظ على الاستمرارية.

ليفربول خسر أمام ليدز يونايتد ف يملعبه أنفيلد يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف، ويستعد الريدز لمواجهة نابولي غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال جيمس ميلنر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "إذا كان هناك حل سهل سنجده لكن لكي تكون فريقًا ناجحًا، عليك القيام بالكثير من الأشياء الصغيرة، ونحن لا نفعل ذلك باستمرار بما فيه الكفاية من بداية الموسم".

طالع أيضًا.. فان دايك يختار أكثر من يضحكه في ليفربول.. ولاعب ينقذ حياته بركلة جزاء

وأضاف: "لقد قدمنا عروضًا جيدة للغاية منذ بداية الموسم، ونعلم أنها ليست بعيدة عن مستويات الفرق التي واجهناها، ولكن النتيجة فقط لم تكن في صالحنا، ولم نتمكن من أن إيجاد النتيجة الإيجابية".

وعن دوري الأبطال: "أهم ما فعلناه هو الصعود إلى دور خروج المغلوب، ولم يكن الأمر سهلًا أبدًا، ولكنها فرصة جيدة للعب مباريات أكثر في الأبطال، والذهاب بعيدًا".

وعن أهمية قيادة الفريق: "لقد رأيت كل شيء هنا، العديد من الخيبات والعديد من اللحظات الرائعة، نحن إيجابيين كعادتنا، حتى ونحن نخسر الدوري بفارق نقطة، نظل إيجابيين، وننقل ذلك للاعبين الشباب".

وأشار: "نحن نعاني من إصابات عديدة، وعلنا أن نتغلب على تلك الأزمات التي عانينا منها منذ بداية الموسم، ولا يمكننا أن نجد الاتساق إلا عندما نكتمل".