عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، عن سعادته الشديدة بعد بدايته الرائعة مع العملاق الكتالوني بسبب عدد الأهداف التي أحرزها حتى الآن.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة من بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 45 مليون يورو، وسجل البولندي الدولي حتى الآن 18 هدفًا في جميع البطولات.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي ولاعبو برشلونة عن اعتزال بيكيه: ليس مجرد أسطورة 

تشافي

وتحدث مهاجم برشلونة عن موسمه في حواره مع صحيفة "La Vanguardia" الكتالونية، وقال: "أنا في النادي الذي أريده، عندما تشعر بالراحة والسعادة يكون كل شيء سهل".

وأضاف: "برشلونة يتطور، لم أكن أتوقع أن يسير كل شيء على ما يرام من الموسم الأول، لكن نحتاج إلى وقت أكثر لنتحسن".

وعن دوري أبطال أوروبا: "كان يجب علينا التأهل، هذا المفترض من برشلونة، لكن كنت أدرك جيدًا أن الموسم الأول سيكون صعبًا لأننا في عملية إعادة بناء الفريق وتستغرق بعض الوقت، يجب أن يتحلى الجميع بالصبر".

وتابع: "في كرة القدم، عليك أن تواجه بعض المواقف بذكاء أكبر، عليك أن تعرف كيف تفوز وكيف تلعب من أجل الفوز، لكن المستقبل مشرق ولدينا لاعبين شباب مميزين مثل بيدري وجافي، اللعب في كأس العالم سيمنحهم خبرات كبيرة".

وواصل تصريحاته: "لا يمكنك توقع تغيير كل شيء في غضون شهر واحد، سنحتاج إلى وقت وسنتحسن بالتأكيد، وسنكون الأفضل مرة أخرى وأتمنى ابتعاد الإصابات لأنها كانت قاتلة وحرمتنا من أكثر من لاعب".