كشف مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن تفاصيل جديدة في أزمة عقود لاعبي فريق الأهلي، المسروقة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت عقود اللاعبين أحمد عادل وأحمد سعيد، قد اختفت من الاتحاد المصري لكرة الطائرة، منذ أيام ليقوم اتحاد الطائرة بفتح تحقيق عاجل في الأزمة، وإحالة المسؤولين عن الواقعة للنيابة العامة من أجل التحقيق في تفاصيل الواقعة.

وأوضح المصدر لـ بطولات، أن لاعبي الأهلي للكرة الطائرة كانا قد وقعا بالفعل على بياض، وعقب علمهما بتفاصيل العقود حدثت بعض المشكلات.

طالع أيضًا | اتحاد الطائرة يرد في بيان رسمي على سرقة عقود ثنائي الأهلي: تورط إداري أحد الأندية

وأشار إلى أن العقود كانت قيمتها تشمل الضرائب، وأن الضرائب سيقوم بدفعها اللاعب وليس النادي، كما أن قيمة الشرط الجزائي كانت كبيرة للغاية في تلك العقود الموقعة سلفاً.

وشدد على أن الأزمة الكبرى كانت في بند الثلاث بطولات، حيث تم وضع بند يسمح بخصم 40% خلال الموسم من قيمة العقد في حالة لم يحقق اللاعب بطولتين من الثلاث بطولات التي يشارك بها النادي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة الطائرة لم يصدر إلى الآن تفاصيل التحقيقات حتى الانتهاء منها في أزمة اختفاء عقود لاعبي الأهلي، وكشف الاتحاد في بيان سابق، تورط إداري بأحد الأندية في سرقة العقود، وذلك وفق تحقيقات النيابة العامة.