علق طارق يحيى لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، على هزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي، في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد أن حقق الفوز بثنائية على الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بدولة الإمارات.

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "لا توجد أزمة بسبب خسارة كأس السوبر أمام الأهلي، نحن نعيش فرحة منذ موسمين بسبب التتويج بالدوري، وغيرنا حزين".

وتابع: "الكرة فوز وخسارة، ومبادئ نادي الزمالك ظهرت في شيكابالا عندما اصطحب مؤمن زكريا للاحتفال مع لاعبي الأهلي بالكأس، والجميع هاجموا لاعب الزمالك، واللقطة مثال حي للروح الرياضية".

وأضاف: "الخسارة ليست نهاية العالم، منذ سنتين ونحن سعداء وهم في حالة حزن، وأعظم المديرين الفنيين في العالم يخطئوا، وأفضل الأندية في العالم تنهزم، جوميز لاعب ليفربول أخطأ أمام ليدز وفريقه خسر، هل سنعدمه؟".

طالع أيضا | حسن مصطفى: إدارة فيريرا لمباراة السوبر "غريبة".. وثنائي الأهلي قدما أفضل مباراة لهما

وواصل: "لا يجب أن نجلد اللاعبين ونقتلهم نفسيًا مثلما حدث مع محمود علاء، ألستم مُقتنعون بـ فيريرا وهو البروفيسور، اتركوه يعمل والحساب أخر الموسم، هو أخطأ في لقاء وجميعنا نخطئ".

واستكمل: "لا يصح أن نجلد اللاعبين من أجل مباراة شرفية، الأهلي فاز ولكننا حصلنا على الدوري سنتين، الإصابات أربكت فيريرا، والمدرب بالتأكيد يرى أفضل منا عندما دفع بـ عمر جابر في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم جاهزية عبد الله جمعة".

وأردف: "جمهور الزمالك هو السند، الإدارة تقدم كل ما بوسعها، وأمير مرتضى يُغلق على الفريق، ونحن جميعًا مع الفريق سواء في الخسارة أو المكسب، أتمنى أن نستوعب الدرس".

واختتم: "خسارة الزمالك لقب كأس السوبر مفيدة، وسترون شكل الفريق في القادم، أريد أن أرى جماهير الزمالك يوم مباراة إنبي تهتف بالتشجيع لـ زكريا الوردي ويوسف أوباما وسيف الجزيري ومحمد عواد، شجعوا اللاعبين فأنتم الوقود لهم".