ربطت تقارير صحفية سعودية، لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني، بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النصر يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، هم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري جيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي لويس جوستافو والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وينوي النصر التخلص من الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في يناير المقبل مما يسهل عملية التفاوض لضم لاعبين جدد.

اقرأ أيضا..محمد النني يعلق على عودته إلى تدريبات آرسنال بعد تعافيه من الإصابة

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صورا لوكيل النني في إحدى مباريات النصر في دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023، ما دفع البعض للحديث عن انتقال اللاعب لصفوف العالمي.

من جانبه قال علاء نظمي، وكيل أعمال النجم محمد النني، في تصريحاته لـ"الميدان الرياضي": "في الوقت الحالي لا يمكنني التعليق على أي شىء يخص مستقبل اللاعب".

وتابع تصريحاته: "أتواجد في المملكة العربية السعودية لأسباب ليس لها علاقة بكرة القدم، بل لبعض الأمور التجارية في العاصمة الرياض".

وكان والد النني أكد مؤخرا في تصريحات تلفزيونية أن نجله سعيد في صفوف آرسنال ولا يخطط للرحيل عن النادي اللندني في الوقت الحالي.

النني تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال مشاركته في مباراة آرسنال وفولهام، في أغسطس الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين.

ولكن يبدو أن النني قد تعافى من الإصابة، على عكس التقارير الصحفية التي أشارت إلى إمكانية غيابه حتى نهاية هذا العام، حيث ذكر نادي آرسنال أن المصري عاد إلى التدريبات من جديد.