علق سعود الرشودي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون السعودي على التقارير التي تربط ناديه بضم المهاجم الفرنسي المخضرم بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال السابق كما تحدث عن مفاوضات تمديد العقد مع لاعب الوسط سميحان النابت.

وفي تصريحات لقناة "MBC" أكد الرشودي أن النادي لن يتخلى عن أي من نجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بينما لم يتم حسم ملف تجديد عقد سميحان النابت حتى الآن.

اقرأ أيضا..فيديو | النابت يسجل هدف التعاون الأول ويتعادل مع الهلال

وقال الرشودي: "هناك الكثير من الجدل بشأن النابت، ولكن إذا كانت رغبة اللاعب هي البقاء فإن النادي لن يفرط في نجومه، لكن في النهاية أنت تقدم عرض في حدود إمكانياتك المادية، واللاعب يمتلك القرار سواء بالقبول أو الرفض".

وواصل: "لدينا اتصالات مع وكيل اللاعب وليس اللاعب نفسه، وفي النهاية نتكلم في عصر الاحتراف والعرض والطلب، وطالما لم يتم توقيع عقود رسمية إذا لا يوجد شيء مؤكد".

وردا على ما يقال عن تفاوض السكري لضم جوميز صرح رئيس التعاون: "لا أساس لذلك من الصحة، مندهش من انتشار مثل هذه الأخبار والشائعات خاصةً أننا نملك مهاجماً قوياً مثل لياندر تاوامبا الذي يعد أحد أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، وعقده مستمر معنا".

يذكر أن التعاون يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بالتساوي في النقاط مع الهلال صاحب المركز الرابع وبفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.