رد بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس على ارتباط النادي بمفاوضات مع أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي، بتدريب الفريق وإقالة المدرب الحالي ماسيمليانو أليجري.

وودع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا بعد مرور خمس جولات من دور المجموعات مع حصوله على 3 نقاط فقط.

يمر الفريق بفترة سيئة وتشهد نتائجه تراجع، ويحتل الآن المركز السادس بعد فوزه على ليتشي مساء السبت، بهدف دون رد.

وسُئل نيدفيد عن ترتيب يوفنتوس للفترة المقبلة وإمكانية إقالة أليجري وتعيين كونتي مجددًا لتدريب السيدة العجوز.

وقال نيدفيد في تصريحاته لـ"DAZN": "لا يزال هناك العديد من الأهداف كما كان من قبل، لذلك نقوم بتقييم كل شيء، ما زلنا بحاجة إلى تحقيقه، وبالتحديد الدوري الأوروبي ونحن متأخرون كثيرًا في الدوري الإيطالي، ولكن هناك كأس إيطاليا".

وأضاف: "نحن هنا من أجل كل شيء وسنعمل على تحقيق النتائج".

وعن الكلمات التي استخدمها الرئيس أندريا أنييلي والمدرب أليجري ونائب الرئيس نيدفيد لتحفيز الفريق بعد الخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا، أفاد: "نحن نحقق انتصارين مهمين في الدوري الإيطالي دون أن نستقبل أهدافا".

وأشار: "كانت الكلمات ما كنت تتوقعه بعد الخروج من دوري الأبطال، نفتقد 10 لاعبين، هذا ليس عذرًا، بل بيان الحقيقة".

وتابع نيدفيد: "مرة أخرى لا أريد أن يبدو الأمر وكأنه أعذار، ولكن إذا نظرت إلى التشكيلة الأساسية المثالية، فهناك الكثير منهم غير الموجودين هنا، مثل بريمر ودي ماريا، وكيزا، وبوجبا، وباريديس، وغيرهم الكثير".

وأصر: "تم بناء هذا الفريق بشعور من المنطق، بالإضافة إلى لاعبين شباب على مقاعد البدلاء الذين ستتاح لهم اليوم الفرصة لإثبات انتمائهم إلى يوفنتوس".

واستطرد نيدفيد: "آمل أن أرى هذا الفريق في مباراة واحدة على الأقل خلال الأشهر القليلة المقبلة، على الرغم من أنه ربما يتعين علينا الانتظار حتى ما بعد كأس العالم، هذا أيضا مصدر قلق، لأن الكثير منهم سيذهبون إلى كأس العالم".

كانت هناك شائعات في وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين تشير إلى أن كونتي قد يعود ليحل محل أليجري، حيث أن عقده مع توتنهام هوتسبير ينفد ويبدو أن التجديد غير محتمل.

وأوضح نيدفيد: "مركزنا هو نفسه دائمًا، ما قلناه دائمًا، النادي واللاعبون والجميع لديهم ثقة كاملة في المدرب أليجري".

وشدد: "من الطبيعي عندما لا نحصل على الانتصارات، يتوقع يوفنتوس أن تظهر الأسماء في وسائل الإعلام، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد، لكننا نظل حازمين في موقفنا، سنمنحه الفرصة للقيام بعمله والقيام به بشكل جيد".