علق وائل القباني، لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفارس الأبيض أمام الأهلي، أمس الجمعة، في كأس السوبر المصري.

والتقى الزمالك والأهلي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، واستطاع المارد الأحمر أن يفوز بثنائية عن طريق برونو سافيو وكريم فؤاد، ويتوج بالكأس المحلية.

أهداف مباراة الاهلي والزمالك (2-0) في كأس السوبر المصري

وقال وائل القباني في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "شعرت قبل المباراة أن لاعبي الزمالك لديهم ثقة زائدة، وهذا طبيعي، لكن عندما تكون الثقة بالكلام فقط والتركيز مفقود في الملعب تكون المشكلة، لأنهم جعلونا نشعر قبل المباراة أننا فزنا بها مُقدمًا".

طالع أيضًا | دويدار: فيريرا سبب خسارة الزمالك في السوبر.. لعب بطريقة "أنتش واجري"

وتابع: "فيريرا لعب بنفس التشكيل، ومن وجهة نظري، ولم يكن من المفترض أن يدفع بلاعب في المباراة مثل زكريا الوردي، لأن المغربي لم يُقدم أوراق اعتماده في المباريات التي شارك فيها لكي يلعب أمام الأهلي".

وأضاف: "إصابة أحمد فتوح في بداية المباراة أربكت نادي الزمالك، الشيء الثالث الزمالك دخل اللقاء وليس معه غير رأس حربة وحيد".

وأوضح: "الصفقات ليست بالعدد ولكن بالمراكز، كان يجب أن يتعاقد الزمالك مع 2 مهاجمين، حتى لو سامسون غير موجود يكون هناك لاعب مع الجزيري".

واختتم: "هذه عوامل خسارة الزمالك أمام الأهلي، بجانب عدم التوفيق، والمارد الأحمر استغل خطأ زكريا الوردي في الهدف الأول وحدث الارتباك عند الزمالك".