قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق كان في أعلى معدلات التركيز لخوض مواجهة السوبر المصري منذ فترة طويلة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك في مباراة السوبر للنسخة قبل الماضية، بهدفين دون رد.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أبو ظبي سبورتس": "ندرك أهمية البطولة لنا ولجماهيرنا".

بالفيديو | الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه بثنائية أمام الزمالك

وأردف: "بطولة سوبر في بداية الموسم، الجمهور كان متعطشًا لها، أغلقنا على أنفسنا وشرفنا الكرة المصرية، أشكر جدًا الإمارات من كل قلبي".

وتابع: "أقول للجمهور أعرف أن الفترة الماضية كانت صعبة وكنتم متعطشين لها، والجميع يقول لنا السوبر، المرحلة الماضية كانت صعبة".

واستطرد: "موسم لم يكن جيدًا بالنسبة لنا، وأقول لكل فرد في مصر جاء المدرجات اليوم سواء كان أهلاوي أو زملكاوي، أنت معك فريق جيد شرف الكرة المصرية، كانت هناك روح رياضية لا يوجد أفضل من ذلك".

وأكمل: "الحمد لله على الفوز، مباراة كبيرة تمثل الكرة المصرية بين أكبر فريقين في مصر، لقاء في بداية موسم كان مهم أن نتوج بالبطولة بدون أي عصبية، أهنئ لاعبي الأهلي، وهارد لك للاعبي الزمالك".

وتابع: "الحمد لله على الصورة المشرفة، السوبر ذهب لمن يستحق، وإن شاء الله نبني على ذلك".

وواصل: "أي مسؤول أو أي لاعب كرة كلنا نحمل اسم البلد، وكان يجب أن نمثل بلدنا بشكل جيد في دولة الإمارات ومتابعة الوطن العربي، والحمد لله على التتويج والفوز".

وأختتم: "عهدنا دائمًا بلاعبينا أننا كنا نركز على هدفنا دون أي شيء أخر، وأقول للاعبين هذه بداية موسم مازال المشوار طويل".