قال سيد معوض لاعب الأهلي السابق، إنه طوال 6 سنوات ارتدى خلالها قميص المارد الأحمر، لم ينهزم أمام الزمالك، مُشيرًا إلى أن تواجد محمود الخطيب رئيس النادي مع بعثة الفريق في الإمارت سيمنحهم دفعة قوية قبل مواجهة الأبيض في كأس السوبر المصري.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد مباراة الكلاسيكو الأشهر والأكبر عربيًا بين الزمالك والأهلي، للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري.

وأضاف معوض في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "لم أنهزم في أي مباراة أمام الزمالك أثناء تواجدي مع الأهلي، لمدة 6 سنوات ارتديت فيها القميص الأحمر".

وتابع: "لعبنا العديد من المباريات والتي صلت إلى حوالي 15 مباراة، فزت في حوالي 10 مباريات، وتعادلنا في ما يقارب 5، إن لم تخونني الذاكرة".

طالع أيضًا | فاروق جعفر: لاعب الأهلي يحتاج لتقديم شهادة ميلاده أمام الزمالك.. وتوقيت المباراة "غير مناسب"

وواصل: "من الوارد أن يدفع مارسيل كولر بـ أكرم توفيق في وسط الملعب إلى جانب حمدي فتحي أمام الزمالك اليوم، هو احتمال وارد حسب إمكانيات اللاعبين".

وأوضح ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: "مباراة السوبر مهمة للغاية لأنها ستظهر العديد من الأشياء مثل بعض القرارات الفنية في الفريق الأحمر كانت صحيحة أم لا".

واختتم: "وجود الكابتن الخطيب ودعمه للاعبين قبل هذه المباراة، أمر مهم جدًا وسيفرق جدًا مع الفريق في الفترة المقبلة، وهو أمر مستحدث على الفريق خلال الـ3 سنوات الآخيرة، منذ وقت وجوده كرئيس ناد، وهو أصبح قريبًا جدًا من النادي والمران، وهذا أمر جيد جدًا ويفرق بشكل كبير مع اللاعبين، لأنه يؤكد للاعبين أن المساندة موجودة".