يعاني نادي النصر في الأيام القليلة الماضية بسبب خسارة أكثر من قضية من قبل لاعبين سابقين في الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وكان "فيفا" ألزم النصر بدفع 13 مليون ريال سعودي للاعبه المغربي السابق عبد الرزاق حمد الله قيمة مستحقات ورواتب متأخرة، خلال فترة لعبه مع العالمي.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" تغريم النصر 22 مليون ريال سعودي مستحقات متأخرة للاعب البرازيلي السابق للعالمي جوليانو دي باولا مع حرمان النصر من الدخول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لحين تسديد المبلغ.

اقرأ أيضا..النصر السعودي يتحرك لتفادي الحرمان من سوق الانتقالات الشتوية

من جانبه أكد "سعود الصرامي" المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر أن أصفر الرياض في طريقه لخسارة أكثر من قضية وذلك بعد خسارة قضايا حمد الله وجوليانو.

وغرد الصرامي من خلال حسابه الرسمي على "تويتر": "بعد خسارة قضية حمد الله ثم جوليانو.. مثلما توقعنا وأكدنا وشددنا، في عدة مناسبات؛ هناك قضايا أخرى قادمة خاسرة".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن النصر سوف يخسر كذلك قضايا اللاعب المصري محمد أبو جبل وكذلك المدرب البرتغالي روي فيتوريا المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.