رد أنخيل دي ماريا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على الشائعات التي ربطته بالرحيل عن البيانكونيري في يناير المقبل، بعد 6 أشهر من انضمامه للنادي.

دي ماريا ارتبط بالرحيل عن يوفنتوس بسبب النتائج المخيبة للبيانكونيري، والتقارير ربطت الأرجنتيني بالعودة إلى منتخب بلاده في الصيف المقبل على اقصى تقدير.

اقرأ أيضًا.. دي ماريا يعلن وجهته المحتملة حال الرحيل عن يوفنتوس

دي ماريا رد على الشائعات من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وقال : "لست معتادًا على التوضيح عندما أقرأ هذه الأكاذيب، لكن حان الوقت لتوضيح الحقيقة".

وأضاف: "‏ لا أعرف من الذي اخترع الشائعات التي تقول إنني سأغادر في يناير، تصريحاتي التي قرأتموها  وسمعتموها التي أقول إنني سأعتزل في "روزاريو سنترال" (النادي الذي بدأت منه) هي تصريحات حديثة، لكنها تصريحات قلتها منذ اليوم الذي جئت فيه لأول مرة للعب هنا في أوروبا في عام 2007، هذا لا يعني أنني أريد المغادرة اليوم، ولن أغادر في يناير، يرجى التوقف عن الأخبار الكاذبة".

وأكمل: "أنا سعيد جدًا لتواجدي بهذا النادي الرائع، سعيد جدًا في هذه المدينة وعندما أعود إلى لياقتي سأقدم للفريق أفضل ما لدي كما كنت دائمًا عندما لعبت هنا وفي جميع الفرق الأخرى التي شاركت فيها".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يتخذ قراره النهائي بشأن واقعة هندرسون وجابرييل

واختتم: "أحب أن ألعب كرة القدم، ولا أحب مشاهدة المباريات من المنزل، لذا فمن فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرأوه لأنه لا يساعد، إنه فقط يطمس اسمي واسم النادي، شكرًا جزيلا، معًا حتى النهاية".