وجد المحققون وثيقة سرية موقعة من طرفين، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الحالي وناديه السابق يوفنتوس ترجع إلى عام 2020 خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

هناك تحقيقات جارية الآن داخل نادي يوفنتوس حيث توجد اتهامات بالتزوير في ميزانية العملاق الإيطالي لأعوام 2019، 2020 و2021، وهناك أكثر من 16 شخصًا سيتم التحقيق معهم بما في ذلك رئيس النادي، أندريا أنييلي، ونائبه، بافل نيدفيد.

هذا ليس كل شيء، يحاول المحققون إثبات أن لاعبي يوفنتوس لم يتخلوا عن جزء من راتبهم خلال أشهر جائحة كورونا في مارس 2020 حتى يونيو من نفس العام وفقًا لتلك الوثائق التي تم اكتشافها.

اقرأ أيضًا | بدون رونالدو وميسي.. قائمة أغلى 11 لاعبا في كأس العالم 2022

اندريا انييلي رئيس يوفنتوس

تبحث الشرطة المالية الإيطالية عن اتفاقيات خاصة بين النادي واللاعبين تثبت تورط يوفنتوس في ذلك الأمر وعلى رأس هؤلاء اللاعبين رونالدو.

كانت هناك عمليات تنصت على أحد مدراء يوفنتوس في ديسمبر 2021، وكانت هناك إشارة لتلك الوثيقة التي لم يفكر أحدًا في كونها موجودة أصلا، لكن المحققين وجودوها الآن موقعة من رونالدو والنادي الإيطالي.

وفقًا للتقارير الصحفية أن يوفنتوس وعد رونالدو بدفع مبلغ 19.9 مليون يورو حتى لو غادر النادي، يعتقد المدعي العام في "تورينو" أن المبلغ المتفق عليه من الطرفين لم يُسجل في ميزانية يوفنتوس المالية.

ورفض رونالدو توضيح موقفه من هذا الأمر ورفض التحدث للمدعي العام في "تورينو"، بحسب صحيفة "لا ستامبا" يوم، الإثنين الماضي، لكن في نفس الوقت تم تبرئة يوفنتوس من الاتهامات منذ أشهر لأن تخفيض الرواتب المتفق عليها في مارس 2020 كان من الممكن التفاوض عليها بمجرد استئناف البطولات وفتح الملاعب.