تحدث علاء عبد العال المدير الفني لنادي طلائع الجيش عن فوز فريقه أمام إنبي في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمسابقة الدوري المصري.

طلائع الجيش انتصر على إنبي بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

طالع | فيديو | طلائع الجيش يُحقق أول فوز في الدوري بثنائية ضد إنبي

وقال عبد العال خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1" بعد المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة على مدار الشوطين، حققنا الفوز في الشوط الثاني وكان من الممكن أن نحرز أكثر من هدف، فريق إنبي سيكون له شأن كبير في الدوري، قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز في الجولة الأولى".

وأضاف: "3 نقاط مهمين جدًا على ملعبنا، في المباراة الماضية لم نكن على المستوى، ما زلنا نسكتشف بعض اللاعبين في بعض المراكز، وبعض الأساسيين ليسوا في مستواهم مثل أحمد سمير، وخالد قمر بخبراته فرق بشكل كبير جدًا".

وواصل: "هناك أكثر من لاعب رحل عن الفريق مثل عمرو السيسي ومصطفى الزناري ومحمد بسام ومهند لاشين قوة كبيرة، واجهنا فريق محترم مثل إنبي، والتعادل لم يتأخر وأتى بشكل سريع".

وأكمل: "دائما أكون (فأل حسن) على مهاجمي فريقي، وإن شاء الله خالد قمر سيكون هداف الدوري، مثل ما حدث من قبل مع عمرو مرعي وناصر منسي وحسام باولو والكثير، قمر لاعب كبير وخبرة".

وأتم: "الدوري قوي وهناك فرق جيدة جدًا وأتمنى أن أصل لأفضل شيء في الدوري، ولا أستطيع أن أعد بشيء لأننا نبني فريقًا جديدًا للطلائع".